Logo

مسار جديد للدراجات في هاتاي في تركيا يوفر لراكبي الدراجات مناظر خلابة

بواسطة Proact
يوليو , 28
مسار جديد للدراجات في هاتاي في تركيا يوفر لراكبي الدراجات مناظر خلابة

ممتدا على طول ساحل شرق البحر الأبيض المتوسط في تركيا، يمنح هذا الممر الجديد الذي تم افتتاحه في وقت سابق من هذا الشهر راكبي الدراجات من جميع أنحاء تركيا فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة دون انقطاع. واحد من أطول الممرات في المنطقة، يربط الممر بين سامسان داغ و أرسوز وهما منطقتان من مقاطعة هاتاي جنوب تركيا، ويمتد إلى جانب طريق بطول 25 كم.

يعد ممر ركوب الدراجات جزء من الجهود التي تبذلها تركيا لتعزيز نمط الحياة الصحي وتقليل الانبعاثات من السيارات من خلال تشجيع ركوب الدراجات. تخطط تركيا لإنشاء 4,775 كم من ممرات الدراجات بحلول عام 2023، تماشيًا مع الذكرى المئوية لجمهورية تركيا.

إلى جانب المواقع الحضرية، يتم بناء ممرات الدراجات في المناطق المحمية مثل الحدائق الوطنية. و بموجب لائحة جديدة دخلت حيز التنفيذ في عام 2019، يلزم إدراج ممرات الدراجات وأماكن وقوف السيارات في خطط تقسيم المناطق الجديدة.

كما يتم دمج ممرات الدراجات في وسائل النقل الأخرى، مثل النقل الجماعي وربط المناطق السكنية والمنشآت الرياضية والأماكن العامة المزدحمة، و في الأماكن التي لا توجد بها خطط لتقسيم المناطق، مثل المناطق الريفية، سيتم بناء مسارات أبسط لراكبي الدراجات. تحدد اللائحة أيضًا “الطرق السريعة للدراجات والجسور والأنفاق”، وهو تغيير تاريخي لبلد يضطر راكبو الدراجات في كثير من الأحيان إلى ركوبه على جانب الطرق السريعة بسبب نقص ممرات الدراجات، مما يعرض حياتهم للخطر.

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Barbaros Hayrettin Paşa Mah,
Newista Residence,
34522 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong