Logo

أخبار

شلال منجونا، التراث الطبيعي الرائع

بواسطة Proact
فبراير , 20
شلال منجونا، التراث الطبيعي الرائع

شلال منجونا هو شلال يقع في منطقة أرهافي في أرتفين/ تركيا حيث التراث الطبيعي الرائع للبحر الأسود، الذي يعكس جمالها الطبيعي المثير للإعجاب، هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة من القرى الأثرية، و الذي يزيد من قيمة السياحة كل عام، تحتوي المنطقة على الغابات الطبيعية، مختلف أشكال الغطاء النباتي، الحياة البرية و الجسور التاريخية.

شلال منجونا ، الذي يتكون من اندماج الأنهار الصغيرة الناشئة عن جبال أريلي، يبلغ ارتفاعه حوالي 100 متر. المياه التي تسكب من هذا الارتفاع تشكل بحيرة من حوالي 200 متر مربع في الجزء السفلي من الوادي. بعد الشلال مباشرة، لا تزال المياه في طريقها من الشلال الثاني على ارتفاع حوالي 10 مترا، و الوصول إلى كاميليت تيار حوالي 200 متر في وقت لاحق.

شلالات منجونا ، تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أرتفين، و هي أكثر جمالا في شهري نيسان و مايو، بعد ذوبان مياه الثلوج لتستمتع بالمياه الخضراء المورقة و الطبيعة الخضراء اليانعة.

و هنا قائمة للرحلات المفيدة للزوار القادمين لأول مرة إلى شلالات منجونا. يمكنك أن تجد فيها إجابات لأسئلتك مثل أين أذهب، ما الذي يجب القيام به.

يمكنك مراقبة إطلالة البحر الأسود من قلعة سيها إلى حدود ريز و جورجيا، التي يعتقد أنها ظلت من فترة جينوي في أرهافي و تستخدم كبرج مراقبة. سيكون لديك فرصة لرؤية القلعة دون أعمال الترميم في شكلها الأصلي.

قبل الوصول إلى شلال منكونا، يمكنك المشي على الطرق الجبلية و الهضبة و الاستمتاع بالهواء النقي. أيضا في أرهافي:

جسر كيمر

جسر القبة

سفينة الصخور

سفينة الحجر

مسجد أرهافي المركزي

مسجد أولوكنت

يمكنك أن ترى التراث التاريخي المهم مثل مسجد Dikyamaç. سوف تتعرف على جغرافيا أرهافي، والتي سوف تجذبك قبل أن تذهب إلى مينشونا.

المصدر

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Barbaros Hayrettin Paşa Mah,
Newista Residence,
34522 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong