Logo

أخبار

تعرف على حديقة بيوك شكمجة الثقافية

بواسطة Proact
سبتمبر , 6
تعرف على حديقة بيوك شكمجة الثقافية

حديقة بيوك شكمجة هي واحدة من أماكن الترفيه في اسطنبول في فصلي الربيع والصيف و كل عام تستضيف عدة مهرجانات دولية. تحمي منطقة المنتزه الأعمال التاريخية من خلال استعادة أعمال المهندس ميمار سنان. يقدّر رئيس بلدية بيوكشكمجة، الدكتور حسن أكغون، أهمية استعادة المرافق الأثرية و قد تم استعادة العديد منها مثل المنازل المحلية الصغيرة و حديقة الشاي حيث يمكنك تذوق الأطعمة المحلية في المهرجانات السنوية و مهرجان رمضان.

يمتد جسر السلطان سليمان التاريخي الذي يبلغ طوله 635 متر والمبني من قبل المهندس المعماري سنان على منظر رائع مطل على غروب الشمس. و يقع الجسر

مباشرة أمام مسرح أمفي حيث يمكنك العثور على منطقة “البيوت المحلية” و هي أماكن لا يمكن الاستغناء عنها للمنازل الخشبية حيث يمكنك تذوق الأطباق من العدي من المناطق و القرى في الأناضول، يمكنك أن تجد الأكلات من كل الأماكن و أذواق هذه المناطق في المنازل المحلية تقع قبالة مسرح أمفي.

هناك الكثير من الأطباق الأناضولية التي تستحق التجربة مثل اللحم ، لحم الخاصرة، كافورما، بودنغ الأرز ، مهلاما، كرات اللحم، بيلاف الأنشوجة، لفائف الملفوف الأسود، كرات اللحم بالجبن الهيلي، الكرنب، خبز اللحم، فطيرة الأرز، بودنغ الأرز، البقلا بأسعار معقولة.

وقال عمدة بيوكشكمجة، حسن أكغون ، الذي جمع جميع أذواق الأناضول في بقعة واحدة: “بيوتنا ذات المنازل الصغيرة ، والتي تقدم العديد من الأذواق من الشرق إلى الغرب، تقدم لضيوفها الفرصة لتناول الأطعمة من البلدان المختلفة بمجرد الذهاب الى المتنزهات الثقافية التي توفر جوًا مميزًا و توفر جو من إستعادة الثقافة”.

المصدر

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Barbaros Hayrettin Paşa Mah,
Newista Residence,
34522 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong