Logo

أخبار

انطلاق معرض الأثاث والموبيليا في إسطنبول بمشاركة كبرى الشركات التركية

بواسطة Proact
نوفمبر , 9
انطلاق معرض الأثاث والموبيليا في إسطنبول بمشاركة كبرى الشركات التركية

يشارك في المعرض كبرى شركات الأثاث التركية التي تمثل 75 في المئة من قطاع الأثاث في تركيا، والتي تصدر منتجاتها إلى 193 دولة حول العالم.

 

وسيستضيف المعرض هيئة مؤلفة من ممثلين عن 700 شركة أجنبية، من 13 دولة كروسيا والهند والبوسنة والهرسك وباكستان وماليزيا والسعودية والبحرين وأوكرانيا وغيرها.

 

ويقدم المعرض أحدث الموديلات والتصاميم المميزة والفريدة من أطقم الصالونات وغرف النوم وغرف الجلوس، والأثاث المكتبي وأثاث المطابخ وكافة إكسسوارات الأثاث.

 

ويهدف المعرض إلى نقل قطاع صناعة الأثاث في تركيا لمستويات أعلى، وتعريف المنتجات وأصناف الأثاث بشكل مختلف لتحقيق أعلى درجات الأسعار في تركيا وخارجها.

 

وينظم المعرض هذا العام في الفترة ما بين 6-11 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على أرض مركز سي أن آر إكسبو لتنظيم المعارض في منطقة يشيل كوي في إسطنبول، ويتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى 70 ألف زائر.

 

الجدير بالذكر، أن قطاع الأثاث التركي يحتل المرتبة الثالثة عالميًا من حيث الجودة والتصاميم، والمرتبة التاسعة عشر من حيث الأثاث الأكثر طلبًا حول العالم، وبذلك أصبح المنافس الأساسي للأثاث الإسباني والإيطالي الذي يعد الأول على مستوى أوروبا.

 

المصدر

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Barbaros Hayrettin Paşa Mah,
Newista Residence,
34522 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong