Logo
Architecture buro

أخبار

تركيا تختار الاستقرار في جولة انتخابات تاريخية

بواسطة Proact
يوليو , 4
تركيا تختار الاستقرار في جولة انتخابات تاريخية

أجرت تركيا انتخابات رئاسية وبرلمانية تاريخية في 24 يونيو 2018 وأصدرت تفويضاً واضحاً للاستقرار. حيث حصل الرئيس رجب طيب أردوغان على أغلبية الأصوات ليصبح أول رئيس في ظل النظام الدستوري الجديد.

سيساعد النظام الرئاسي الجديد في تنفيذ المزيد من الإصلاحات والتشكيل الإيجابي لمناخ الاستثمار. يعتبر فوز الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية انتصاراً سياسياً بالنسبة للمستثمرين الأجانب ، حيث يمكنهم أن يثقوا في بيئة الاستثمار المتسقة ويتوقعوا اتخاذ إجراءات أسرع بشأن الإصلاحات الهيكلية.

لقد أزالت الانتخابات أي مخاوف تتعلق باستقرار تركيا المستمر ، حيث أعيد انتخاب الرئيس أردوغان بنسبة 52.6 في المائة من الأصوات في انتخابات شهدت نسبة مشاركة قياسية بلغت 88 في المائة ، في الوقت الذي وضعت فيه تركيا أيضاً واحدة من الدول الرائدة عالمياً من حيث المشاركة الديمقراطية. يمكن للمستثمرين الآن أن يتوقعوا من الحكومة اتخاذ خطوات لزيادة النمو الاقتصادي ، والحد من العجز الحالي ، وتحفيز خلق فرص العمل ، وتوفير بيئة استثمار أكثر استقرارًا ويمكن التنبؤ بها.

خاطب الرئيس أردوغان الأمة من شرفة مقر حزب العدالة والتنمية في أنقرة في أعقاب الانتخابات وقال إن الديمقراطية التركية و 81 مليون مواطن تركي هم الفائزون في الانتخابات. “سنعمل على الوفاء بوعودنا التي قدمناها لأمتنا ابتداءً من الغد. وقال أردوغان “ليس لدينا لحظة واحدة نخسرها ، وسنبدأ في تنفيذ برنامجنا على الفور”.

المصدر

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Koza Mah, 1655. Sk,
Akbatı Residence,
34538 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong