Logo
Architecture buro

أخبار

9 أماكن لعطلة نهاية اسبوع ربيعية

بواسطة Proact
مارس , 20
9 أماكن لعطلة نهاية اسبوع ربيعية

لمن يفضّل التنزه في الغابات والطبيعة والهواء العليل فيصبح السفر إلى تركيا خلال فصل الربيع هو الخيار الأمثل، حيث يسودُ المناخ اللطيف كما يزداد طول النهار،
مع قدوم فصل الربيع إليكم 9 أماكن لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة بين أحضان الطبيعة.

1- منازل “هندباء” الخشبية – بولو Hindiba Doğa evi – bolu

تقع هذه المنازل السياحية على طريق البحيرات السبعة “Yedigöler” في ولاية بولو، وتبعد عن مركزها قرابة 66 كيلومتر، كما تستغرق الرحلة من أنقرة إلى هنا قرابة الساعتين وقرابة الأربع ساعات من إسطنبول.

يمنحك هذا المكان فرصة للتمتع بحياة الريف والحياة البرية بين الغابات الخضراء وبالقرب من الشلالات والجداول، كما يوجد نوعان من المنازل خشبي وحجري وتحوي عددًا من الغرف ومطبخًا كبيرًا، وتتوفر في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر، كل هذا بأجر مغرٍ جدًا 125 ليرة تركية لليلة الواحدة أي ما يعادل تقريبا 33 دولار أمريكي.

2- منازل “بيتا هوم غول إيفي” – صابانجا Beta Home Göl Evi

هي عبارة عن فلل صغيرة فخمة تقع في قرية “كركبنار” Kırkpınar القريبة من بحيرة صابانجا التي تبعد قرابة الساعة عن مدينة إسطنبول. وتتميز بأجوائها الطبيعية ووجود إفطار مميز على زقزقة العصافير وأمام منظر البحيرة الساحرة؟

لا تفوتوا فرصة اكتشاف هذه الجنة المخفية، بسعر يصل إلى 450 ليرة تركية أي ما يعادل قرابة 120 دولار لليوم الواحد مع فطور صباحي فاخر.

3- منازل “ساكلي غول إيفلري” بوردور Saklı Göl Evleri

لمن يفضل الإقامة على ضفاف بحيرة “كاراجا أورين” Karacaören في ولاية بوردور إليكم منازل “ساكلي غول” (الورد المخفي) الخشبية التي توفر لزوارها إقامة ساحرة أمام البحيرة وبين أحضان الطبيعة الخضراء، كما يمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة كصيد السمك والتجديف الزورقي والرحلات الاستكشافية بواسطة اليخوت والمشي وركوب الدراجات الهوائية في الغابة.

ويكلف استئجار منزل خشبي لليوم الواحد ولشخصين 640 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 170 دولار أمريكي، وأما للراغبين بالإقامة في الخيم فيبلغ سعر الإقامة في الخيمة الواحدة لشخصين 550 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 150 دولار أمريكي.

مع العلم أنه في كلا الخيارين الفطور الصباحي مجاني.

4- منازل “إيدا ناتورا بونغالوف”- باليك أسير İda Natura Bongalov Evleri

تقع هذه المنازل الرائعة على تلال جبال الكاز وبين أحضان الأشجار في ولاية باليك أسير.

هنا في هذا المكان ستجدون متنفسا طبيعيا وسعادة لا توصف، كما يمكنكم الاستفادة من خدمات الفندق من المساج المائي، والقيام بالنشاطات الطبيعية كركوب الدراجات الهوائية والتنزه في أرجاء الغابات و كل هذا بسعرٍ مغرٍ لشخصين ولليوم الواحد يبلغ 200 ليرة تركية تعادل 55 دولار أمريكي.

5- منازل “إيدا فيلا” – باليك أسير İda Villa – Balıkesir

تقع على بعد كيلومترين اثنين غرب مركز مدينة إردميت، وتحيط بها أشجار اليوسفي والزيتون من كل الجهات، وتعد وجهة سياحية مثالية لمحبي المشاركة بنشاطات التجوال والتصوير الفوتوغرافي بين غابات جبال الكاز، فلا تفوتوا فرصة قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة بسعر زهيد 80 ليرة تركية للشخص الواحد مع فطور صباحي أي ما يعادل تقريبا 20 دولار أمريكي فقط.

6- منازل “إرغوفانلي إيف” – جناق قلعة Erguvanlı Ev

إذا كنتم ترغبون بقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة وشيقة بالسيارة فننصحكم بزيارة منازل “إرغوفانلي إيف” التابعة لقرية “يشيل يورت” Yeşilyurt والواقعة بين ثنايا جبال الكاز في ولاية جناق قلعة، فهي تبعد مسافة 450 كيلومتر أي ما يقارب 5 ساعات ونصف عن مدينة إسطنبول.

تتميز المنطقة بالهدوء والسكينة فهي غير مزدحمة بالساكنين، كما توفر لزوارها إقامة بين أحضان الطبيعة والعديد من الخيارات المتاحة كزيارة الينابيع المعدنية القريبة وممارسة رياضة المشي والتنزه في الغابة، وكل هذا بسعر مناسب 390 ليرة تركية بالنسبة لشخصين أي ما يعادل تقريبا 105 دولارات أمريكية.

7- منازل “هوريان ويدر” – أنطاليا Hoyran Wedre

تقع على سلسلة جبال طوروس المطلة على البحر الأبيض المتوسط البعيدة عن صخب المدن والقريبة من المدن التاريخية الأثرية.

ويمكنكم الوصول إليها بعد تجاوز قرية “دافازلار” Davazlar والانعطاف يسارا بنحو 3 كيلومترات فقط.

وتبلغ كلفة الإقامة لشخصين مع وجبة إفطار صباحية مجانية 360 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 100 دولار أمريكي.

8- فندق “أبانت لوتس هوتل” – بولو Abant Lotus Hotel

يوفر هذا الفندق الفخم لزواره إقامة مريحة وخدمة عالية بالإضافة إلى موقعه القريب من مركز مدينة بولو 16 كيلومتر وبحيرة أبانت 15 كيلومتر، كما يقدم مطعم الفندق أصناف المأكولات التركية كالكباب والسمك المشوي وغيرها من الأطباق المشهورة.

تبلغ كلفة الغرفة ليوم واحد 900 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 245 دولار أمريكي.

9- كلاسكور أداش داغ إيفي – أرتفين Klaskur Adaş Dağ evi

يقع هذا الفندق الخشبي المميز بين غابات أرتفين الساحرة ويبعد عن مركزها مسافة 25 كيلومتر، كما يبعد أيضا قرابة تسعة كيلومترات عن مدينة “بورتشكا” Borçka.

كما يوفر لزبائنه فرصة إقامة مريحة فهو يحوي 9 غرف كبيرة مع حمام، ويقدم وجبتين صباحية ومسائية بأسعار مناسبة تبلغ 250 ليرة تركية أي ما يعادل 70 دولار أمريكي تقريبا.

المصدر

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Koza Mah, 1655. Sk,
Akbatı Residence,
34538 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong