Logo
Architecture buro

المواصلات

المواصلات

يستغل نظام المواصلات في تركيا البنية التحتية المتطورة أفضل استغلال. بالنسبة لأنظمة المواصلات في المناطق الحضرية، فإن المدن الرئيسية مجهزة بشبكات واسعة من السكك الحديدية في الأنفاق وفوق سطح الأرض، في حين تقل الحافلات الخاصة والعامة مئات الآلاف يوميًا. بالإضافة إلى وسائل المواصلات العامة، يعتبر الاستعانة بخدمة سيارات الأجرة من الأمور الشائعة نظرًا لأنها وسيلة انتقال محلية سريعة ومتوفرة بأسعار منخفضة. وبالنسبة للمدن الساحلية، مثل إزمير، توفر خدمات العبَّارات للمسافرين خيارات عملية من حيث سرعتها وتغطيتها لمسافات بعيدة.

وبالنسبة للمسافات الطويلة، يقع اختيار الكثيرين على الطرق السريعة، حيث توفر مئات من وكالات السفر حافلات يومية حتى لأبعد المدن والمدن الواقعة في المراكز الحضرية الكبرى. وتجدر الإشارة إلى أن السكك الحديدية تعد من إحدى الوسائل القليلة التكلفة والشائعة الاستخدام كوسيلة انتقال، حيث إن شبكة السكك الحديدية تمتد من شرق تركيا وحتى غربها. وتحظى خطوط السكك الحديدية برعاية خاصة، كما تعمل تركيا على توسيعها وإدخال قطارات سريعة في الخدمة سنويًا.

وتقل تكلفة خيار السفر جوًا عامًا بعد عام، بفضل تطوير صناعة الطيران التركية والعدد المتزايد من الشركات المحلية في هذا المجال. وفي ظل وجود نحو 50 مطارًا بشكل إجمالي في كل المراكز السكانية الكبرى، يستطيع المرء أن يسافر من مدينة إلى أخرى في تركيا في أقل من ساعة بغض النظر عن المسافة.

تواصل معنا

contacts
+90 (212) 803 1664
+90 537 502 0087
[email protected]
Koza Mah, 1655. Sk,
Akbatı Residence,
34538 Esenyurt/İstanbul
[:en]Thank you!. Your message is successfully sent...[:ar]لقد تم إرسال رسالتك إلينا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت![:]
We're sorry, but something went wrong