اتفاقية ملفات تعريف الارتباط


توضح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه كيف تستخدم Proact Group ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. عندما تستخدم موقع ويب، تطبيقات، منتجات، خدمات إعلانية أو تقنيات أخرى لشركة Proact Group، أو تزور موقعًا إلكترونيًا، تطبيقًا أو خدمة تستخدم خدماتنا، فقد يتم جمع المعلومات من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة. تلتزم Proact Group بحماية المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عند استخدامك لخدماتنا.


توفر سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات التالية للمستخدمين:

ما هي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة؟

ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط المختلفة؟

ما هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة؟

كيف تستخدم Proact Group ملفات تعريف الارتباط؟

كيف يمكن للمستخدمين إدارة أو إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط؟

تفاصيل الاتصال وأين تجد المزيد من المعلومات

 

ما هي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير، غالبًا ما يتضمن معرفًا فريدًا، يتم إرساله إلى جهاز الكمبيوتر، الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي (يشار إليه في هذه السياسة باسم "الجهاز") بواسطة خادم الويب حتى يتمكن موقع الويب من تذكر بعض المعلومات حول نشاط التصفح الخاص بك على الموقع. سيجمع ملف تعريف الارتباط المعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا ومعلومات حول جهازك، على سبيل المثال عنوان IP الخاص بالجهاز، نوع المتصفح والموقع العام، وإذا وصلت إلى موقعنا عبر رابط من موقع طرف ثالث، فسيكون عنوان URL لصفحة الربط. إذا قمت بالتسجيل في أي خدمات أو كنت مشتركًا، فيجوز لها أيضًا جمع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، والذي قد يتم نقله إلى معالجي البيانات لأغراض التحقق من المستخدم أو المشترك المسجل.


يمكن أيضًا استخدام تقنيات مماثلة تُعرف باسم "التخزين المحلي" في خدماتنا كبديل لملفات تعريف الارتباط. هذه تقنية مشابهة لملفات تعريف الارتباط وتؤدي وظائف متشابهة جدًا، مثل تخزين البيانات مؤقتًا لتمكيننا من تحسين خدماتنا، والسماح لك بالتسجيل في خدماتنا، وتتبع النشاط لتمكيننا ومعلنينا من الإعلان لك وفقًا لهذا السياسة وحساب عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات على خدماتنا. عندما نشير إلى "ملفات تعريف الارتباط" في هذه السياسة، فإننا نعني ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة.


تسجل ملفات تعريف الارتباط معلومات حول تفضيلاتك عبر الإنترنت وتساعدنا على تكييف خدماتنا وفقًا لاهتماماتك. يمكن أن تساعدنا المعلومات التي توفرها ملفات تعريف الارتباط في تحليل استخدامك لخدماتنا وتساعدنا على تزويدك بتجربة مستخدم أفضل.


بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط، قد تستخدم خدماتنا أيضًا إشارات الويب وملفات GIF الواضحة وعلامات الصفحة وأخطاء الويب. هذه هي جميع أنواع التكنولوجيا التي ينفذها موقع الويب أو خوادم إعلانات الطرف الثالث للسماح لهم بتحليل استخدام موقع الويب الخاص بك والمساعدة في تحسين تجربتك مع الخدمات.


ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط المختلفة؟


يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة فقط لمدة زيارتك لموقع الويب ويتم حذفها من جهازك عند إغلاق المستعرض الخاص بك؛

يتم حفظ ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهازك لفترة زمنية محددة بعد إغلاق المتصفح ويتم استخدامها حيث نحتاج (أو طرف ثالث) إلى التعرف عليك لجلسة تصفح لاحقة. تتراوح الفترة الزمنية المحددة عادةً من 30 إلى 90 يومًا لاستهداف ملفات تعريف الارتباط الإعلانية أو السلوكية وقد تصل إلى 26 شهرًا للأداء التحليلي وملفات تعريف الارتباط للقياس؛

يتم تعيين ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول بواسطة موقع الويب الذي تزوره؛

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في خدماتنا والتي يتم تعيينها من قبل مؤسسات أخرى. وتشمل هذه ملفات تعريف الارتباط من خدمات التحليلات الخارجية التي تساعدنا على فهم استخدام موقعنا، أو من قبل المعلنين حتى يتمكنوا من تتبع فعالية إعلاناتهم.


ما هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة؟

1. ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تعد ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ضرورية لتشغيل خدماتنا. يتم استخدامها لتذكر تفضيلاتك على موقعنا على الإنترنت ولتوفير ميزات محسّنة وأكثر شخصية. عادةً ما تكون المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط هذه مجهولة المصدر، لذلك لا يمكننا التعرف عليك شخصيًا. لا تتعقب ملفات تعريف الارتباط الوظيفية استخدامك للإنترنت أو تجمع المعلومات التي يمكن استخدامها لبيع الإعلانات، ولكنها تساعد في تقديم الإعلانات. عادةً ما تكون ملفات تعريف الارتباط هذه ملفات تعريف ارتباط للجلسة تنتهي صلاحيتها عند إغلاق جلسة التصفح الخاصة بك.


2. ملفات تعريف الارتباط الأساسية أو "الضرورية للغاية"

ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتشغيل خدماتنا. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، لن تعمل أجزاء من موقعنا. لا تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه المكان الذي كنت فيه على الإنترنت وتتذكر التفضيلات التي تتجاوز زيارتك الحالية ولا تجمع معلومات عنك يمكن استخدامها لأغراض التسويق. عادةً ما تكون ملفات تعريف الارتباط هذه ملفات تعريف ارتباط للجلسة تنتهي صلاحيتها عند إغلاق جلسة التصفح الخاصة بك.


3. الأداء التحليلي وقياس ملفات تعريف الارتباط

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء التحليلي لمراقبة أداء خدماتنا، على سبيل المثال لتحديد عدد مرات مشاهدة الصفحة وعدد المستخدمين الفريدين لموقع الويب. قد يتم تصميم خدمات تحليلات الويب وتشغيلها من قبل أطراف ثالثة. تسمح لنا المعلومات التي توفرها ملفات تعريف الارتباط هذه بتحليل أنماط سلوك المستخدم ونستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربة المستخدم أو تحديد مناطق الموقع التي قد تتطلب الصيانة. المعلومات مجهولة المصدر (أي لا يمكن استخدامها لتحديد هويتك ولا تحتوي على معلومات شخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني) ويتم استخدامها فقط للأغراض الإحصائية.


4. ملفات تعريف ارتباط الاستهداف أو "الإعلانات السلوكية"

تتذكر ملفات تعريف الارتباط هذه، التي قد نضعها على جهازك من قبلنا أو من قبل مزودي خدمة الطرف الثالث الموثوق بهم، أنك قمت بزيارة موقع ويب واستخدمت هذه المعلومات لتزويدك بمحتوى أو إعلانات مخصصة حسب اهتماماتك. يُطلق على هذا غالبًا الإعلان السلوكي عبر الإنترنت (OBA) ويتم ذلك عن طريق تجميع الاهتمامات المشتركة معًا بناءً على سجل تصفح الويب. يمكن استخدام سجل تصفح الويب الخاص بك لاستنتاج أشياء عنك (مثل عمرك وجنسك وما إلى ذلك)، ويمكن أيضًا استخدام هذه المعلومات لجعل الإعلان على موقع الويب أكثر ملاءمة لك. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، قد يكون المحتوى والإعلانات التي تواجهها أقل صلة بك وباهتماماتك.


كيف تستخدم Proact Group ملفات تعريف الارتباط؟


تستخدم Proact group، جنبًا إلى جنب مع شركائنا الموثوق بهم، ملفات تعريف الارتباط جنبًا إلى جنب مع المعلومات الأخرى التي نحتفظ بها لعدد من الأغراض، بما في ذلك ما يلي:


1. ملفات تعريف الارتباط الأساسية والوظيفية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتمكين وظائف معينة عبر الإنترنت بما في ذلك:

الوصول إلى معلوماتك حتى نتمكن من تزويدك بمحتوى وتجارب مخصصة، أو تذكر آخر صفحة قمت بزيارتها على الخدمات؛

تحديد المستخدمين العائدين والمسجلين والمشتركين والسماح لهم بتقديم نسخة مخصصة من الموقع؛

القضاء على حاجة المستخدمين العائدين إلى إعادة إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم؛

التعليق على موقعنا؛

تشغيل عربة تسوق في العديد من خدماتنا.

الحفاظ على الإعدادات الخاصة بك والمصادقة على هويتك أثناء تسجيل الدخول إلى الخدمات؛

لدعم الإجراءات الأمنية وللمساعدة في تحديد الأنشطة الاحتيالية أو المسيئة المحتملة.

إذا كنت تعترض على استخدام ملفات تعريف الارتباط الأساسية والوظيفية، فيرجى التمرير لأسفل إلى: كيف يمكن للمستخدمين إدارة ملفات تعريف الارتباط أو إلغاء الاشتراك فيها؟


2. الأداء التحليلي وقياس ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لقياس سلوك المستخدمين لتطوير خدماتنا بشكل أفضل. باستخدام خدمات التحليلات التي تقدمها جهات خارجية مثل Google Analytics و ComScore، يمكننا تحليل وقياس الصفحات التي يتم عرضها ومدة المتابعة وأي الروابط يتم اتباعها، ويمكننا استخدام هذه المعلومات لتوفير المزيد من المحتوى الذي يثير الاهتمام. نستخدم هذا التحليل أيضًا للإبلاغ عن أدائنا وبيع الإعلانات.

إذا كنت تعترض على استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء التحليلي والقياس، فيرجى الاطلاع هنا: كيف يمكن للمستخدمين إدارة ملفات تعريف الارتباط أو إلغاء الاشتراك فيها؟


3. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاستهداف والسلوك

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه من أجل:

إدارة الإعلان عبر الإنترنت وترتيبات مشاركة الإيرادات. يستخدم شركاء الإعلان المعتمدون لدينا ملفات تعريف الارتباط مع إشارات الويب لتوفير الإعلانات لك ولتمكيننا من إدارة علاقتنا مع هؤلاء المعلنين، على سبيل المثال من خلال تتبع عدد المستخدمين الفريدين الذين شاهدوا إعلانًا معينًا أو اتبعوا رابطًا في إعلان؛

إدارة أنشطة التجارة الإلكترونية عبر الروابط التابعة وترتيبات مشاركة الإيرادات المرتبطة بها؛

قياس السلوك العام للمستخدم عبر موقعنا وموقع الطرف الثالث لإنشاء ملف تعريف بناءً على أنماط تصفح المستخدمين حتى نتمكن نحن والأطراف الخارجية من توجيه الإعلانات إلى المستخدمين التي ستكون أكثر صلة باهتمامات المستخدمين.

لإنشاء ملفات تعريف يمكن لأطراف ثالثة موثوق بها شراؤها للسماح لهم بتوجيه إعلاناتهم بشكل أفضل بمحتوى أكثر صلة؛

تتبع عدد المستخدمين الذين شاهدوا إعلانًا معينًا أو زاروا صفحة معينة من موقعنا على الويب، وتحليل فعالية إعلاناتنا، و توفير التدقيق والبحث وإعداد التقارير للمعلنين.

يشمل الشركاء الموثوق بهم الذين نعمل معهم فيما يتعلق بالاستهداف والإعلان السلوكي خوادم إعلانات الجهات الخارجية ووكالات الإعلان وبائعي التكنولوجيا وموفري محتوى الإعلان وشركات البحث والشركات الأخرى التي تساعدنا على تقديم إعلانات أكثر فعالية وتقدم لك تجربة أكثر تخصيصًا. نظرًا لأن متصفحك أو تطبيقك أو جهازك يتواصل مع خوادم الطرف الثالث، يمكن لهذه الشركات جمع المعلومات، بما في ذلك عنوان IP، معلومات رأس الصفحة أو معلومات المتصفح أو الجهاز، تمامًا كما لو كنت قد طلبت صفحة الويب الخاصة بهم أو استخدمت تطبيقاتهم مباشرة.

لا يمكننا التحكم ولا يمكننا الوصول إلى أي ملفات تعريف ارتباط موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قِبل معلنين ورعاة من جهات خارجية.

إذا كنت تعترض على استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاستهداف والسلوك، فيرجى التمرير لأسفل إلى: كيف يمكن للمستخدمين إدارة ملفات تعريف الارتباط أو إلغاء الاشتراك فيها؟


4. ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث الأخرى

قد تلاحظ في بعض صفحات موقعنا الإلكتروني أنه قد تم تعيين ملفات تعريف الارتباط التي لا علاقة لها بـ Proact Group. عندما تزور صفحة بها محتوى مضمن، على سبيل المثال، YouTube أو Facebook، قد يقوم مقدمو خدمات الطرف الثالث هؤلاء بتعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم على جهازك. لا تتحكم Proact Group في استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه الخاصة بالجهات الخارجية ولا يمكنها الوصول إليها بسبب الطريقة التي تعمل بها ملفات تعريف الارتباط، حيث لا يمكن الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط إلا من قبل الطرف الذي قام بتعيينها في الأصل. يرجى التحقق من موقع الطرف الثالث لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط هذه.


تستخدم بعض مواقع الويب الخاصة بنا برنامج Adobe Flash Player لتقديم محتوى الفيديو والألعاب للمستخدمين. تستخدم Adobe ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها، والتي لا يمكن إدارتها من خلال إعدادات المستعرض الخاص بك ولكن يتم استخدامها بواسطة Flash Player لأغراض مماثلة، مثل تخزين التفضيلات أو تتبع المستخدمين. تعمل ملفات تعريف ارتباط الفلاش بطريقة مختلفة عن ملفات تعريف الارتباط لمتصفح الويب؛ بدلاً من وجود ملفات تعريف ارتباط فردية لوظائف معينة، يقتصر موقع الويب على تخزين جميع البيانات في ملف تعريف ارتباط واحد. يمكنك التحكم في مقدار البيانات، إن وجدت، التي يمكن تخزينها في ملف تعريف الارتباط هذا ولكن لا يمكنك اختيار نوع المعلومات المسموح بتخزينها. يمكنك إدارة موقع الويب الذي يمكنه تخزين المعلومات في ملفات تعريف ارتباط Flash على جهازك عبر لوحة إعدادات تخزين موقع الويب على موقع Adobe على الويب.


نقوم أيضًا بتضمين إشارات الويب في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا لتتبع نجاح حملاتنا التسويقية. هذا يعني أنه إذا فتحت بريدًا إلكترونيًا منا، يمكننا معرفة أي من صفحات موقعنا الإلكتروني قمت بزيارتها. لا تقوم إشارات الويب الخاصة بنا بتخزين معلومات إضافية على جهازك، ولكن من خلال الاتصال بملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على جهازك، يمكنهم إخبارنا عند فتح بريدنا الإلكتروني.

إذا كنت تعترض على استخدام إشارات الويب، فيرجى التمرير لأسفل إلى: كيف يمكن للمستخدمين إدارة ملفات تعريف الارتباط أو إلغاء الاشتراك فيها؟


كيف يمكن للمستخدمين إدارة أو إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط؟


يجد بعض الأشخاص فكرة وجود موقع ويب يخزن المعلومات على أجهزتهم فكرة تطفلية إلى حد ما، لا سيما عندما يتم تخزين المعلومات واستخدامها من قبل طرف ثالث. على سبيل المثال، قد تعترض على تقديم إعلانات تستهدف اهتماماتك بناءً على سجل التصفح الخاص بك. إذا كنت تفضل إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط، فمن الممكن التحكم في ملفات تعريف الارتباط باتباع الخطوات أدناه، ولكن يجب أن تدرك أنك قد تفقد بعض ميزات ووظائف موقع الويب إذا قمت بذلك.


يمكن حذف ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك تلك التي تم تعيينها بالفعل، من محرك الأقراص الثابتة. يمكنك أيضًا تغيير التفضيلات/الإعدادات في متصفح الويب لديك للتحكم في ملفات تعريف الارتباط. تحتوي بعض متصفحات الإنترنت على إعداد "عدم التعقب أو" DNT "؛ يرسل هذا إشارة إلى موقع الويب تطلب منهم عدم تتبع تصفحك. قد تكون الروابط التالية مفيدة:

إعداد ملفات تعريف الارتباط في Firefox

إعداد ملفات تعريف الارتباط في Safari

إعداد ملفات تعريف الارتباط في Internet Explorer

إعداد ملفات تعريف الارتباط في Chrome


في بعض الحالات، يمكنك اختيار قبول ملفات تعريف الارتباط من الموقع الأساسي، ولكن حظرها من الأطراف الثالثة. في حالات أخرى، يمكنك حظر ملفات تعريف الارتباط من معلنين محددين، أو مسح جميع ملفات تعريف الارتباط. قد يؤدي حذف ملفات تعريف الارتباط أو حظرها إلى تقليل وظائف الموقع. لمعرفة المزيد حول كيفية رفض ملفات تعريف الارتباط، قم بزيارة http://www.allaboutcookies.org/ أو انتقل إلى قائمة المساعدة داخل متصفح الإنترنت الخاص بك. إذا واجهت أي مشاكل في حذف ملفات تعريف الارتباط، يجب عليك الاتصال بمورد متصفح الويب الخاص بك.

لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية التي تم إنشاؤها بواسطة المعلنين، يرجى زيارة www.youronlinechoices.com.


يرجى العلم أن هذه مواقع ويب تابعة لجهة خارجية ولا تتحمل Proact Group أي مسؤولية عن الإرشادات الواردة على هذا الموقع.


إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاستهداف والسلوك:

يمكنك معرفة كيفية رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاستهداف والسلوك من خلال زيارة:

http://optout.networkadvertising.org/?c=1#!/

http://www.aboutads.info

http://www.youronlinechoices.eu


إشارات الويب:

يمكنك عادةً جعل إشارات الويب وتقنيات التتبع الأخرى غير فعالة عن طريق إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. هناك أيضًا وظائف إضافية وإضافات للمتصفح تمنع إشارات الويب على وجه التحديد. إذا كنت تعترض على إشارات الويب في رسائل البريد الإلكتروني، فنحن نوصيك باتباع الإرشادات الخاصة بحذف ملفات تعريف الارتباط الموجودة وتعطيل ملفات تعريف الارتباط المستقبلية أعلاه. سنظل نعرف عدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتم فتحها وسنتلقى تلقائيًا عنوان IP الخاص بك أو معرفًا فريدًا لجهازك أو جهاز وصول آخر؛ لكننا لن نتعرف عليك كفرد.


مزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال:

يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، يرجى زيارة http://www.allaboutcookies.org