سياسة الخصوصية


تلتزم Proact Group بحماية خصوصية معلوماتك الشخصية بينما تسعى جاهدة لتوفير أفضل تجربة للمستخدم. نريد أن يكون موقعنا الإلكتروني آمنًا وممتعًا للجميع.

بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) والقوانين ذات الصلة، يقع على عاتقنا واجب قانوني لحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها منك. تنص اللائحة العامة لحماية البيانات على أن "البيانات الشخصية" هي أي معلومات تتعلق بفرد على قيد الحياة يمكن تحديد هويته، بشكل مباشر أو غير مباشر، من تلك المعلومات. قد يشمل ذلك اسمك، عنوان بريدك الإلكتروني، عنوانك البريدي، رقم هاتفك أو المعلومات التي تم جمعها عبر الإنترنت واستخدامها لتحديد هويتك.

بصفتنا مراقب البيانات، فإننا مسؤولون عن معالجة بياناتك الشخصية ونتحكم فيها لأغراض خدمات Proact Group.

إذا كانت لديك أية تعليقات أو مخاوف أو أسئلة، بما في ذلك أي طلبات لممارسة حقوقك القانونية، يمكنك الاتصال بنا على [email protected].



ما البيانات التي نجمعها وكيف نستخدمها؟

1. المعلومات التي تزودنا بها

عندما تشارك في أي من خدماتنا، أنشطتنا أو المحتوى عبر الإنترنت أو تصل إليها، تشتريها أو تسجل فيها، مثل اشتراكات المجلات، النشرات الإخبارية، الاستطلاعات، المسابقات أو الأحداث، فإننا نتلقى معلومات شخصية عنك نستخدمها لتقديم هذه الخدمات. قد يتكون هذا من بيانات مثل اسمك، عنوان بريدك الإلكتروني، عنوانك البريدي ورقم هاتفك. ستتمكن من تحديد كيفية استخدامنا لمعلوماتك لأغراض التسويق ويمكنك تحديث تفضيلاتك التسويقية في أي وقت.


2. طلب خدمة منا

إذا طلبت خدمة منا، فستحتاج إلى تقديم تفاصيل شخصية معينة، بما في ذلك معلومات الدفع، حتى يمكن الوفاء بالطلب. في بعض الحالات، سوف نستخدمك أو نوجهك إلى طرف ثالث يقوم بجمع هذه المعلومات منك وتنفيذ طلبك.


3. المحتوى الذي تشاركه معنا

عندما تختار مشاركة التعليقات، الصور، مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى معنا، فقد نتلقى معلومات شخصية عنك.


4. جمع المعلومات عبر الإنترنت

قد نجمع معلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني أو أي محتوى آخر عبر الإنترنت والجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الخدمات. يرجى الاطلاع على ما هي البيانات التي يتم جمعها على موقعنا؟ وسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدامنا لهذه البيانات والمعلومات عند إلغاء الاشتراك.


5. التواصل عبر البريد الإلكتروني

نستخدم إشارات الويب في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا لتتبع نجاح حملاتنا التسويقية. إذا فتحت بريدًا إلكترونيًا منا، فيمكننا معرفة الصفحات التي قمت بزيارتها على موقعنا. لا تقوم إشارات الويب الخاصة بنا بتخزين أي معلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن من خلال الاتصال بملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنهم إخبارنا عندما تفتح بريدًا إلكترونيًا منا. قد نتتبع رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك. نحتفظ أيضًا بسجل للاتصالات التي حددتها لتلقيها أو عدم تلقيها. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت أو الاتصال بـ DPO.


6. معلومات من مصادر أخرى

قد نتلقى معلومات عنك من مصادر أخرى (على سبيل المثال، معلومات مفقودة حول عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوانك البريدي) ونضيفها إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. قد نتلقى أيضًا بيانات من مصادر أخرى، مثل شركائنا في العمل ومنصات التواصل الاجتماعي.


7. التجارة الإلكترونية

يحتوي موقعنا على روابط للمنتجات والخدمات التي يقدمها موقع الطرف الثالث. إذا قمت بالنقر فوق هذه الروابط، فسنستخدم البيانات التي تم جمعها حول نشاطك على موقعنا لتوجيهك إلى موقع الطرف الثالث. قد نقوم نحن والطرف الثالث بجمع البيانات لتظهر لنا أنك قمت بالنقر فوق الارتباط وما إذا كنت قد اشتريت أي خدمات. قد نتلقى عمولة من الطرف الثالث إذا قمت بالرابط إلى موقعه من موقعنا وشراء الخدمات منه.



ما هي الأسس القانونية التي نعتمد عليها للمعالجة؟

من أجل معالجة بياناتك الشخصية، يجب أن يكون لدينا سبب قانوني للقيام بذلك. تحدد اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ستة قواعد قانونية يمكن للمؤسسات بموجبها جمع البيانات الشخصية واستخدامها وتخزينها. نعتمد على أربعة من الأسس الشرعية:

ضروري لأداء العقد

إذا كنت أحد عملائنا، فسنقوم بمعالجة بياناتك الشخصية على أساس أنه من الضروري لنا تقديم منتجاتنا وخدماتنا إليك.


الموافقة

في بعض الحالات، نعتمد على موافقتك المحددة لمعالجة معلوماتك الشخصية. هذا هو المكان الذي وافقت فيه بنشاط و "اشتركت"، على سبيل المثال لتلقي اتصالات تسويقية منا، ولديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت.


الامتثال للقوانين

قد نضطر إلى معالجة بياناتك الشخصية ومشاركتها من أجل الامتثال لالتزاماتنا القانونية، أو لحماية حقوقنا أو حقوق الآخرين. على سبيل المثال، نحن مطالبون بجمع معلومات معينة منك عند معالجة دفع اشتراكك لأسباب تتعلق بالضرائب أو إعداد التقارير المالية.



المصالح المشروعة

في بعض الحالات، نعتمد على مصالحنا التجارية المشروعة من أجل جمع واستخدام بياناتك الشخصية. في هذه المواقف، أجرينا اختبار موازنة للنظر بعناية في تأثير المعالجة على اهتماماتك وحقوقك وحرياتك. لن نقوم بالمعالجة إلا إذا كنا راضين عن عدم وجود تأثير سلبي عليك. نعتمد على المصالح المشروعة في الأنشطة التالية:

تقديم خدماتنا وصيانتها وتحسينها وتطويرها؛

إرسال اتصالات تسويقية مباشرة حول خدماتنا للعملاء؛

إرسال الاتصالات التسويقية المتعلقة بخدمات الشركات المختارة بعناية في سياق الأعمال التجارية؛

إدارة طلبات القمع وإلغاء الاشتراك؛

البحث عن تفاصيل الاتصال التجارية المتاحة للجمهو؛

إدارة جوانب معينة من نشاطاتنا؛

تحليل استخدام خدماتنا؛

استخدام التحليلات لتحديد اتجاهات الاستخدام وتحديد فعالية الحملات؛

السماح لك بالتعليق على موقعنا؛

التعامل مع الاستفسارات والشكاوى.

تخصيص تجربتك على موقعنا؛

تحديد السلوك الاحتيالي والتأكد من أمان موقعنا الإلكتروني وأنظمتنا.

إذا كنت تعترض على اعتمادنا على المصالح المشروعة لأي غرض، فيرجى الاتصال بنا على [email protected].


مع من يمكننا مشاركة بياناتك؟


عملاء

نحن نستخدم أطرافًا ثالثة لأداء وظائف معينة نيابة عنا بما في ذلك تلبية الطلبات، إرسال رسائل البريد الإلكتروني،تنظيم الأحداث وإدارتها، تشغيل المسابقات والعروض الترويجية، إجراء الاستطلاعات أو الاقتراع وإزالة المعلومات المتكررة من قوائم العملاء، استضافة التعليقات، تحليل الموقع، تحليل البيانات ومعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان. سيكون بإمكانهم الوصول إلى معلوماتك الشخصية إذا لزم الأمر لأداء وظيفتهم ولكن لا يمكنهم استخدامها أو الكشف عنها لأي غرض آخر، ما لم تكن قد أعطتهم على وجه التحديد موافقتهم على القيام بذلك.


المعلومات الإجمالية

قد نشارك معلومات مجمعة غير شخصية، مثل المعلومات السكانية وإحصاءات استخدام موقع الويب، مع المعلنين والجهات الراعية والمنظمات الأخرى.


خيار لتلقي معلومات التسويق من الأطراف الثالثة المرتبطة

قد تتاح لك عبر الموقع الإلكتروني فرصة تلقي معلومات تسويقية قد تهمك من أطراف ثالثة مرتبطة. فقط إذا اخترت تلقي مثل هذه المعلومات، فسنشارك معلوماتك الشخصية مع الأطراف الثالثة المرتبطة بنا ولا نسمح لهم إلا باستخدامها لغرض تزويدك بالمعلومات التسويقية التي طلبتها. سيخضع استخدام معلوماتك الشخصية من قبل هذه الأطراف الخارجية لسياسة وممارسات الخصوصية الخاصة بهم. نحن لسنا مسؤولين عن سياسة الخصوصية أو ممارسات أي طرف ثالث. إذا كنت لا ترغب في تلقي معلومات تسويقية من الشركات المرتبطة، يمكنك إخطارنا بذلك كجزء من عملية التسجيل. يمكنك التوقف عن تلقي هذه المعلومات في أي وقت باتباع إرشادات إلغاء الاشتراك في المراسلات التي تتلقاها، أو عن طريق تعديل تفضيلاتك التسويقية، أو بإرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع توفير عنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل المعلومات التي لم تعد ترغب فيها تسلم.


المنتجات أو الخدمات المقدمة بالشراكة مع أطراف ثالثة

قد يتم توفير بعض المنتجات أو الخدمات المتاحة من خلال هذا الموقع بالشراكة مع طرف ثالث. قد يطلب منك هذا الطرف الثالث الكشف عن معلومات شخصية له من أجل الحصول على هذه المنتجات أو الخدمات. إذا طلبت منتجًا أو خدمة معروضة بالشراكة مع طرف ثالث، فسيتم الكشف عن هوية الطرف الثالث لك وسيتم نقل معلوماتك الشخصية إلى هذا الطرف الثالث. يخضع استخدام معلوماتك الشخصية من قبل هذا الطرف الثالث لسياسة وممارسات الخصوصية الخاصة به ونحن لسنا مسؤولين عن ذلك.


مجموعة الشركات

لا نشارك معلوماتك الشخصية مع شركات مجموعتنا إلا إذا اخترت تلقي معلومات تسويقية منها والتي قد تهمك. يسمح لنا فقط باستخدامها لغرض تزويدك بالمعلومات التسويقية التي طلبتها. إذا كنت لا ترغب في تلقي معلومات تسويقية من شركات المجموعة الخاصة بنا، يمكنك إخطارنا ويمكنك التوقف عن تلقي هذه المعلومات في أي وقت باتباع إرشادات إلغاء الاشتراك في المراسلات التي تتلقاها أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] لإعطاء عنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل المعلومات التي لم تعد ترغب في تلقيها.


خدمات عرض إعلانات الجهات الخارجية وقياس الجمهور وحركة المرور

قد نستخدم معلن شبكة تابع لجهة خارجية لخدمة الإعلانات على هذا الموقع أو قد نستخدم خدمة قياس الجمهور أو حركة المرور لتحليل حركة المرور على هذا الموقع. معلنو الشبكة هم أطراف ثالثة تعرض إعلانات بناءً على زياراتك لهذا الموقع ومواقع الويب الأخرى التي زرتها. يمكّننا عرض إعلانات الجهات الخارجية من توجيه إعلانات إليك للمنتجات أو مواقع الويب التي قد تكون مهتمًا بها. تتيح لنا خدمات قياس الجمهور وحركة المرور جمع معلومات عن حركة المرور والسلوك من موقع الويب من خلال مراقبة نشاط الزائر المجهول. يمكن للمعلنين والجهات الراعية و/أو خدمات قياس حركة المرور لموقع الويب هذا تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا اخترت تمكين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في متصفحك. يرجى الاطلاع على ما هي البيانات التي يتم جمعها على موقعنا؟ وسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول إلغاء الاشتراك.


منظمات المراجعة

يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع مؤسسة تدقيق خارجية. وذلك حتى يتمكنوا من التحقق من الإحصائيات المجمعة حول تداول واستخدام منتجاتنا، أو مراجعة سياساتنا وعملياتنا وإجراءاتنا للامتثال للمعايير ذات الصلة.


ما هي البيانات التي يتم جمعها على موقعنا؟

"ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات بيانات صغيرة يتم إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر، الهاتف المحمول أو أي جهاز آخر حتى يتمكن موقع الويب من تذكر معلومات حول نشاط التصفح الخاص بك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني لأغراض متنوعة:

تخزين المعلومات والوصول إليها

تخزين المعلومات أو الوصول إلى المعلومات المخزنة بالفعل على جهازك مثل معرّفات الإعلانات ومعرّفات الجهاز وملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة.


اختيار المحتوى والتسليم وإعداد التقارير

جمع المعلومات والجمع بينها وبين المعلومات التي تم جمعها مسبقًا، لاختيار المحتوى وتقديمه لك، وقياس إيصال وفعالية هذا المحتوى. يتضمن ذلك استخدام المعلومات التي تم جمعها مسبقًا حول اهتماماتك لتحديد المحتوى ومعالجة البيانات حول المحتوى الذي تم عرضه وعدد مرات عرضه ومدته ومتى تم عرضه ومكانه وما إذا كنت قد اتخذت أي إجراء يتعلق بالمحتوى، على سبيل المثال النقر على المحتوى. هذا لا يشمل التخصيص، وهو جمع ومعالجة المعلومات حول استخدامك لهذه الخدمة لتخصيص المحتوى و/أو الإعلان لك لاحقًا في سياقات أخرى، مثل موقع الويب أو التطبيقات، بمرور الوقت.


قياس

جمع المعلومات حول استخدامك للمحتوى، والجمع بينها وبين المعلومات التي تم جمعها مسبقًا، والمستخدمة لقياس استخدامك للخدمة وفهمه والإبلاغ عنه. لا يشمل ذلك إضفاء الطابع الشخصي، وجمع المعلومات حول استخدامك لهذه الخدمة لتخصيص المحتوى و/أو الإعلان لك لاحقًا في سياقات أخرى، أي على خدمة أخرى، مثل موقع الويب أو التطبيقات، بمرور الوقت.


إضفاء الطابع الشخصي

جمع ومعالجة المعلومات حول استخدامك لهذه الخدمة لتخصيص الإعلانات و/أو المحتوى لاحقًا لك في سياقات أخرى، مثل مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى، بمرور الوقت. عادةً ما يتم استخدام محتوى الموقع أو التطبيق لعمل استنتاجات حول اهتماماتك، والتي تحدد الاختيار المستقبلي للإعلان و/أو المحتوى.


اختيار الإعلان والتسليم وإعداد التقارير

تجميع المعلومات والجمع بينها وبين المعلومات التي تم جمعها مسبقًا لاختيار الإعلانات وتقديمها لك ولقياس إيصال هذه الإعلانات وفعاليتها. يتضمن ذلك استخدام المعلومات التي تم جمعها مسبقًا حول اهتماماتك لتحديد الإعلانات ومعالجة البيانات المتعلقة بالإعلانات التي تم عرضها وعدد مرات عرضها ومتى وأين تم عرضها وما إذا كنت قد اتخذت أي إجراء متعلق بالإعلان، بما في ذلك على سبيل المثال النقر فوق إعلان أو إجراء عملية شراء. هذا لا يشمل التخصيص، وهو جمع ومعالجة المعلومات حول استخدامك لهذه الخدمة لتخصيص الإعلانات و/أو المحتوى لك لاحقًا في سياقات أخرى، مثل موقع الويب أو التطبيقات، بمرور الوقت.

يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


روابط لمواقع أخرى

قد يشتمل موقعنا على روابط إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية ومكونات إضافية وتطبيقات. قد يؤدي النقر فوق هذه الروابط أو تمكين هذه الاتصالات إلى السماح لأطراف ثالثة بجمع بيانات عنك أو مشاركتها. نحن لا نتحكم في موقع الطرف الثالث، وعندما تغادر موقعنا، نشجعك على قراءة إشعار الخصوصية لكل موقع إلكتروني تزوره. يجوز لنا استثمار بعض هذه الروابط من خلال استخدام برامج تابعة لجهات خارجية. على الرغم من هذه البرامج التابعة، فإننا لسنا مسؤولين عن المحتوى أو سياسات الخصوصية الخاصة بهذا الموقع أو المعلنين الخارجيين، ولا عن الطريقة التي يستخدمون بها المعلومات التي يجمعونها عنك.


تخزين البيانات والاحتفاظ بها

يتم جمع معلوماتك وتخزينها على أنظمتنا الآمنة، ومقرها بشكل أساسي في تركيا. عندما نستخدم موفري خدمات تابعين لجهات خارجية لتخزين البيانات، فلدينا اتفاقيات مناسبة سارية لضمان حماية بياناتك الشخصية. قد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى بلد خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية إذا كان المورد أو الخدمة، على سبيل المثال، يقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

نحتفظ بالبيانات الشخصية لمجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة وسيختلف طول الوقت الذي نحتفظ فيه ببياناتك اعتمادًا على الخدمات أو المنتجات التي نقدمها. سنحتفظ ببياناتك فقط لفترة زمنية معقولة، والتي تستند إلى الغرض الذي نستخدم بياناتك من أجله. بمجرد تحقيق هذا الغرض، سنحذف تلك البيانات بشكل آمن أو نجعل معلوماتك مجهولة المصدر (حتى لا نتمكن نحن أو أي شخص آخر من إخبارنا بأن البيانات تتعلق بك) ما لم يُطلب منا الاحتفاظ بالبيانات لفترة أطول لأغراض قانونية أو ضريبية أو أسباب محاسبية.


الأمان

نحن ملتزمون بحماية البيانات الشخصية التي نحتفظ بها. وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نعتمد التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى معلوماتك وضمان الاحتفاظ بالبيانات بشكل آمن. نطلب أيضًا من أي أطراف ثالثة قد ننقل إليها بيانات شخصية أن يكون لديها تدابير أمنية مناسبة. نطلب من الأطراف الخارجية إكمال استبيانات أمان البيانات حتى نتمكن من التأكد من أنها مكان آمن لبياناتك.


حقوقك

لديك الحق في طلب:

الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.

تصحيح بياناتك الشخصية عندما تكون غير صحيحة أو قديمة أو غير كاملة.

محو بياناتك الشخصية.

أن نتوقف عن استخدام بياناتك الشخصية للتسويق المباشر إذا كنت تعترض عليها.

أننا نوقف أي معالجة قائمة على الموافقة لبياناتك الشخصية بعد سحب تلك الموافقة.

الحق في طلب نقل بياناتك إلى مزود خدمة آخر.

حقك في سحب الموافقة.

متى أعطيتنا موافقتك على استخدام بياناتك الشخصية، فيحق لك تغيير رأيك في أي وقت وسحب هذه الموافقة.

عندما نعتمد على مصلحتنا المشروعة: في الحالات التي نعالج فيها بياناتك الشخصية على أساس مصلحتنا المشروعة، يمكنك أن تطلب منا التوقف لأسباب تتعلق بوضعك الفردي. يجب علينا بعد ذلك القيام بذلك ما لم نعتقد أن لدينا سببًا مهيمنا شرعيًا لمواصلة معالجة بياناتك الشخصية.

التسويق المباشر: يحق لك إيقاف استخدام بياناتك الشخصية للنشاط التسويقي المباشر عبر جميع القنوات أو القنوات المحددة يجب أن نمتثل دائمًا لطلبك. تذكر أنه يمكنك دائمًا إيقاف الرسائل التسويقية المباشرة عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا أو الاتصال بنا.


ممارسة حقوقك

إذا كنت ترغب في ممارسة أي من حقوقك، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

قد نحتاج إلى طلب معلومات محددة منك لمساعدتنا في تأكيد هويتك وضمان حقك في الوصول إلى بياناتك الشخصية (أو ممارسة أي من حقوقك الأخرى). إذا كنت قد فوضت طرفًا ثالثًا بتقديم طلب نيابة عنك، فسنطلب منهم إثبات حصولهم على إذن منك للتصرف. هذا إجراء أمني لضمان عدم الكشف عن البيانات الشخصية لأي شخص ليس لديه الحق في الحصول عليها. قد نتصل بك أيضًا لنطلب منك مزيدًا من المعلومات فيما يتعلق بطلبك. نحاول الرد على جميع الطلبات المشروعة في غضون شهر واحد. من حين لآخر، قد يستغرق الأمر منا أكثر من شهر إذا كان طلبك معقدًا بشكل خاص أو إذا كنت قد قدمت عددًا من الطلبات. إذا كانت هذه هي الحالة، فسنخطرك ونبقيك على اطلاع دائم.


عادة لا توجد رسوم مطلوبة

لن تضطر عادةً إلى دفع رسوم للوصول إلى بياناتك الشخصية (أو لممارسة أي من الحقوق)، ومع ذلك، قد نفرض رسومًا معقولة إذا كان طلبك لا أساس له من الصحة أو متكررًا أو مفرطًا. بدلاً من ذلك، قد نرفض الامتثال لطلبك في هذه الظروف.

إذا اخترنا عدم تنفيذ طلبك، فسنشرح لك أسباب رفضنا.


إخطارات موقع الويب (النوافذ المنبثقة)

نحن نقدم الأخبار والتحديثات حول موقعنا عبر رسائل إعلام الدفع أو "النوافذ المنبثقة". هذه هي خدمة مجانية. يتم إرسال الإخطارات إليك فقط إذا قمت بالنقر فوق زر للسماح بذلك (ربما تكون قد اخترت عن طريق الخطأ تلقي الإشعارات).

ليس لدينا أي سيطرة على اشتراكك في الإشعارات حيث يتم التحكم فيها بواسطة متصفحك وجهازك. لا نقوم بتخزين أي بيانات يمكن التعرف عليها عنك أو بجهازك فيما يتعلق بخدمة الإشعارات الفورية.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية فيما يتعلق بدفع الإشعارات، فيرجى الاتصال بالفريق على [email protected]


تغييرات السياسة

قد نقوم بتعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، لذلك نشجعك على التحقق منها بشكل دوري. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية، فسنحاول تزويدك بالإخطار المناسب قبل تفعيل هذه التغييرات.


مزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة http://www.allaboutcookies.org/ ولمزيد من المعلومات حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط، يرجى الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

لإلغاء الاشتراك في جميع رسائل البريد الإلكتروني، اتصل بـ: [email protected]